إنتاج وبيع خزان المياه البلاستيكية او خزانات مياه البولي ايثيلين

slidesho-backgroundjadid

الإنتاج والمبيعات من خزان

  إنتاج وبيع خزانات المياه البلاستيكية وخزانات المياه من ثلاث طبقات من البولي إيثيلين والطحالب والمضادة للبكتيريا لتخزين المياه والمواد الكيميائية والوقود ، وإنتاج وبيع خزانات المياه البلاستيكية والثانية من طبقة واحدة وثلاثي الطبقات في إيران.

تم تصميم وتصنيع صهاريج البولي إيثيلين عالية الكثافة لمياه الشرب الخاصة بنا لتخزين المواد الغذائية ومياه الشرب وجمع مياه الأمطار أو مياه الصرف. مصنوع من مادة البولي إيثيلين الخطية وهي مادة غير سامة ، ويتم تصنيعها وفقًا للوائح والتوجيهات النافذة. يتم تصنيع جميع خزانات البولي إيثيلين من مادة خام 3840. تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

تضمن عملية التشكيل الدوراني واستخدام البولي إثيلين الخطي عالي الكثافة قوة تأثير ممتازة ، ومقاومة العوامل الكيميائية ، وتغيرات درجات الحرارة ، والظروف الجوية السيئة والأشعة فوق البنفسجية. هذه الخزانات غير شفافة ( ثلاثه طبقات او اکثر ثلاثه الطبقات ) وهذه الحقيقة تمنع تعرض السائل المخزن لأشعة الشمس مما يقلل من نمو الطحالب.

متين للغاية ، خفيف وسهل المناولة ، يتم تصنيعه باستخدام تقنيات فائقة المحوسبة ؛ وهذا يضمن يتم إنتاج الدبابات لدينا على أعلى المستويات. بفضل هيكلها المتجانس وسمك الجدار المتجانس ، فهي خالية من أي نقطة حرجة لضمان جودة عالية وبأسعار معقولة جدا.

يمكنك تحتاج خزانات المياه لتكون مستعدة للتحقق بسرعة. الدبابات هي مقاومة لأشعة الشمس، وتنمو الطحالب في جدران الخزان لا. نحن يمكن مع نوعية الأفضل في قلل وقت التسليم على الحدود بين إيران والعراق كل ما تبذلونه من أوامر. كل شركتنا ( بلاستونیک ) الدبابات والدبابات البلاستيكية او والبولي ايثيلين بلاستونیک لديها معيار وطني ويتم إنتاج أفضل المواد الخام مع موافقة صحية من إدارة الغذاء والدواء. نحن لا استخدام نفايات البلاستيك في دباباتهم. النفايات البلاستيكية يمكن أن تكون سامة وضارة للغاية بالصحة. منتجات الشرکه بلاستونیک التي وافقت عليها وزارة الصحة من إيران والمنظمة الوطنية الموحدة. يتم تصنيع جميع خزانات البولي إيثيلين من مادة خام 3840. تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

 

-لا رائحة المياه
-تفضيل البولي ايثيلين
– البولي ايثيلين 3840
– FoodGrade
– 2 سنة الضمان
-ISO9001 , ISO9002
-تسليم الحدود ایران 
مخزن افقی خوابیده پلی اتیلنی پلاستونیک

نظرة عامة بلاستونیک

المياه العذبة هو مورد طبيعي أن يصبح سلعة استراتيجية. أصبح تزايد الكثافة السكانية في العديد من المدن، وخاصة في البلدان النامية، مما تسبب في زيادة صعوبة في توريد وتوزيع المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي في المنطقة.

وكذلك معالجة مياه الصرف الصحي المحلية هي أكثر وضوحا. الشركة بلاستونیک مهمتها للاستثمار في تصميم وهندسة النظم وحصاد مياه الأمطار، خزانات المياه والخزانات تحديد معالجة مياه الصرف الصحي، ومنذ 1384 استثمرت في صناعة روتومولدینگ .

الآن بلاستونیک مع أكثر من 10 عاما من تصنيع ناجحة وقدرة إنتاج أكثر من 2500 طن سنويا الصناعة روتومولدینگ باعتبارها واحدة من كبرى الشركات المصنعة في إيران وصناعة الشرق الأوسط روتومولدینگ ، بالإضافة إلى جزء من السوق الداخلية، مصدر خزانات البولي إيثيلين إلى البلدان المجاورة، وآسيا الوسطى والقوقاز (إدخال بعض من عملائنا). تمت الموافقة على جميع المنتجات من قبل وزارة الصحة من البولي ايثلين وينتج 3840. الصف من البولي ايثلين في العالم كما هو معروف أن وافقت عليه ادارة الاغذية والعقاقير PE FoodGrade الأمريكية (FDA) كذلك.

وهذا بلاستونیک ملزمة للامتثال للمعايير الدولية، بالإضافة إلى إنتاج منتجات ذات جودة عالية مع توفير توزيع أفضل لمنتجاتها لجعل التسوق سهلة وسريعة وآمنة لتوفير عزيزي. في هذا الصدد، منذ بداية 93 ويمكن شراء مباشرة من المصنع الى المتجر والهاتف أساليب (+982144548922  او +989128264136 whatsapp) يتم توفيرها. في أجزاء كثيرة من البلاد، فضلا عن نقل وتسليم الدبابات الصحية من البلاستيك مع إجمالي حجم 1000 لتر مجاني أيضا. لدينا جميع المنتجات لديها 2 ضمان لمدة سنة و10 عاما متطلبات خدمة ما بعد البيع. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الدبابات الشركة المصنعة من البولي ايثلين وFoodgrade مرخصة من قبل وزارة الصحة وجميع المنتجات لديها معايير وطنية كذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن يتم إنتاجها في نهاية النطاق الحالي من المنتجات والمصارف والخزانات في أحجام مختلفة من 20 إلى 10000 لترا في الشركة. المشاركة الفعالة في المحافل الدولية، والإنتاج بما يتماشى مع المعايير العالمية لهذه الصناعة، واستخدام الآلات الحديثة، والاستفادة من الأيدي العاملة الماهرة وكفاءة، وشهادة نظام الجودة ISO9001: 2008 و ISO14001: 2004 و ISO18001: 2007 و ISO10001: أدى 2004 معيار وطني للتعريف جديد للجودة في إنتاج حاويات بلاستيكية في إيران.
وقد تسبب التزام الشركة بالجودة والتحسين المستمر في جميع المجالات بلاستونیک الشباب على الرغم من كونها رائدة في هذه الصناعة في البلاد. هناك أكثر من عشرات الآلاف من الوحدات السكنية والصناعات في إيران والدول المجاورة سوف تستفيد من منتجات وخدمات الشركة هي واسعة ومتنوعة.

يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف 989120303128+ 
ترك رسائل اتصالاتنا
viber
يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف 989128261436+
ترك رسائل اتصالاتنا 
whatsapp
يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف 989128261436+ 
ترك رسائل اتصالاتنا
line
خزانات المياه البلاستيكية
خزان المياه البلاستيكية
افضل خزانات مياه
اسعار الخزانات البلاستيك
اسعار خزان المياه البلاستيكية
اسعار خزانات المياه